Sunday, March 11, 2007

KEMS تــكـــمـــيـــم

قررت شركة كيمز مساء أمس حجب جميع المدونات التي تنشر تحت نظام "بلوجر"، أي المدونات التي تنتهي عناوينها ب
blogspot.com

صحيح أنه من حق أي شركة خاصة أن تتصرف كما تريد لكن يبدو أن مبدأ الخير يخص والشر يعم لا زال متعارف به لدى بعض العقليات المتحجرة فيتم حجب عدد هائل من المدونات بسبب مدونة أو مدونتين قد تكون سببت إزعاجاً لشركة كيمز والقائمين عليها، والذين نسوا أن هناك ثلاث شركات أخرى توفر خدمات الانترنت للأفراد بالإضافة إلى خدمات الوطنية وشركة الاتصالات المتنقلة

قاطعوا هذه الشركة البائسة الآن، وحولوا اشتراكاتكم إلى أي شركة أخرى تناسبكم

29 comments:

  1. What is the reason for the block?

    Why should suscribers put up with this?

    ReplyDelete
  2. United Cable United Cable!!

    BTW, How far are we from Fibre Optic internet and Cable TV??

    ReplyDelete
  3. Mr. Moody... depends where you live. The areas of South Surra are being fitted with fibre optics as we speak, and they deserve to go first after suffering for so long without regular phone lines and racking up outrageous mobile phone bills

    United Cable? Mino hathol? :-P

    ReplyDelete
  4. Sometimes this is for self reasons. For example, some blogger blog is offending people close to KEMS owners, or this is from government and soon others will obey as well.

    We should spread the news and increase pressure to end this nonsense.

    ReplyDelete
  5. خطوة متوقعة


    قد تكون جس نبض لتعميمها على كل الشركات

    المهم الإستعداد عن طريق التفاؤل

    و أتوقع تراجع شركة كيمز عن الحجب الغبى

    المدونات السياسية زاد عددها بالفترة الأخيرة و هى تحمل طابع ليبرالى و بالتالى المتضرر الأول سيكونون الليبراليين و ما يحز بالنفس هو تجاهل كل وسائل الإعلام الأخرى مسألة الحجب ...و لا نجد غير بو راكان يصرخ بعاموده اليومى

    ReplyDelete
  6. :/
    and I thought the IT dept. blocked it!

    ReplyDelete
  7. حارة كل من ايدو الو

    زيدون، أشوه اللي كتبت هالموضوع.. بوراكان زعلان علينا ليش ما كتبنا شي

    آنا شخصيا أعلن اعتزالي مؤقتا وحتى انتهاء موسم الحساسية

    ReplyDelete
  8. Big Z
    I second Shorouq
    mako fayda

    ReplyDelete
  9. شروق
    كتبت قبل لا تجيني زفة من بوراكان

    mosan
    Who the hell knows how these idiots think?

    ReplyDelete
  10. مساكين


    يكسرون خاطري لما يقومون بمثل هل حركات


    و المشكلة ان حتى كواليتي نت ساعات ما اقدر ادش اسوي بوست اذا قاعد استعمله


    مشكلة المتخلفين

    ReplyDelete
  11. اللى مو قادرين يستوعبونة,ان الموضوع طلع من ايدهم

    الموضوع اعتقد مثل ما قال بوجيج..جس نبض, او رسالة

    الشى الغير مفهوم..هل اصبحت المدونات مسببة للصداع عند البعض؟

    مع ان لاشى يكتب أكثر مما يقال باى ديوانية

    ReplyDelete
  12. They are unblocked now!

    ReplyDelete
  13. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  14. ما ألوم لا كيمز ولا غيرها .. ألوم المدونين وكل من يمتلك مدونة تم حجبها على السكوت عن هذا العمل المتخلف والوقوف موقف المتفرج وإنتظار الآخرين للعمل وإسماع الصوت للمجتمع والحكومه وهذه الشركات المتخلفة ..

    الصراحة احنا مو كفو وزين يسوون فينا ،، لو عاملين لنا حساب صدقوني حتى ما يفكرون يحجبون ،، لكن صرنا مطقاقه للي أكو واللي ماكو .. والسبة لأن وقت الحجب كل واحد فتح حلجة واهو متنح وقال هااااااا

    أنا أنطر اللحظه اللي اشوف فيها كيمز وكوالتي وفاست تيلكو وكل الشركات تحجب جميع المدونات ويصير الأمر جدا عادي ويمكن يكون قرار حكومي ،، بشوف بوقتها شنو اللي راح يصير .. راح اتحسون بهالأمر الخطير اللي قاعد يصير ..


    شكرا زيدون لإهتمامك بالموضوع .. أتمنى من جميع المدونين عدم السكوت

    ReplyDelete
  15. زيدون


    وَكُلَّما شَنَّ حرباً قال مُفتخراً
    حُرِّيةُ الناسِ قصدي والهُدى أَرَبي

    يقول المثل: قال من آمرك ..قال من نهاني
    لو عندك حكم مثل العالم كان ما تجرؤا

    ReplyDelete
  16. انا اشتراكي كيمز ..الصبح كان عندي بلوقر دوت كم عليه حجب
    الحين يدش عادي

    ReplyDelete
  17. Hmmm I say it's a United Cable conspiracy :p

    ReplyDelete
  18. ما أعرف السبب من وراء الحجب وليت من عنده الخبر.

    إن كان الحجب بها الطريقة الفجة الخالية من الذكاء والمهارة فأقول أن عالم المدونات قد خرج من قمقم علاء الدين، وصح النوم ياراعي الشركة. المدونين يمتلكون مهارات ما حلم فيها الموظف المسكين اللي قام بهذا العمل الردئ واعتبره كسب فني غير مسبوق.

    ولا تعتمدون على وسائل الإعلام الأخرى أو مجلس الأمة، فالجماعة مقيلين. ورجاء لا تقعدونهم من ملذات نومة القايلة. الجماعة ما يحتاجون أفيون أفغاني. وصح النوم.

    أما عن الشركة فلا أعرف طريقة أحسن من مقاطعة خدماتهم. ويمكن هذا لن يضر في المدخول المتخم لصاحب الشركة و لكن

    When you have them by the balls, their hearts and minds will follow.

    ReplyDelete
  19. من قام بعملية الحجب متخلف عقليا و تقنيا و قد رصدته قبل ايام يحوم حول مدونتي كونه يستخدم
    Linux

    لو كنت صاحب الشركة لطردته شر طردة لتخلفه العقلي و تهوره المهني

    اناشد كل بلوغر يستخدم شركة كمز المتخلفة اصلا الا يجدد اشتراكة هناك و لنريهم من نحن

    تحياتي

    ReplyDelete
  20. تحليلي للموضوع يا نوافكو هو كالآتي :

    مدونة دلدق كانت غير محجوبة منذ اشتراكي بكيمز والى لحظة الحجب أمس .. لكن الآن وبعد رفع الحجب من قبل كيمز تبدوا مدونة دلدق محجوبة ..

    وربما قد أكون مخطئ

    تحياتي

    ReplyDelete
  21. كويت فويس

    نصيحتي. لا تجدد اشتراكك مع كيمز و انصح جميع اصحابك ان يفعلوا نفس الشيئ

    هؤلاء الهمج كما وصفهم بو راكان يحتاجون الى درس في

    Customer care

    تحياتي

    ReplyDelete
  22. بالتأكيد لن أجدد إشتراكي مع هؤلاء المتخلفين ،، خدمة العملاء لدى الشركة مطعم فلافل بطاط .. موظفين دايخيين ماعندهم غير أبعث إيميل ،، فصل عليي أبعث وأبعث .. وبما بعثنا على قولته محد رد علينا

    لكن بصراحة سرعة الداون لود لديهم مضبوطة ،، لكن تخلفهم مو مضبوط

    نصيحة لا تجددوا اشتراكاتكم لدى كيمز و فاست تيلكو و كوالتي .. فهم أغبياء ومتخلفين الى أبعد الحدود وعن تجربة

    ReplyDelete
  23. united networksاشتراكي مع

    كل شي أوكي

    بس ان صار شي , تراني شاد الظهر باثنين , بومتيح ونوافكو

    ReplyDelete
  24. I'm on KEMS as we speak and blogger/blogspot or any blogging site are not blocked whatsoever

    ReplyDelete
  25. fatality... it was blocked yesterday and now it's not

    ReplyDelete

Keep it clean, people!