Tuesday, April 14, 2009

نعم لشراء الأصوات

أمامي معضلة عويصة وأريد لها حلاً

أشتريت تذكرة إلى لندن غير قابلة للاسترجاع من الخطوط الجوية البريطانية وذلك ضمن عرضها السخي الذي انتهى في شهر يناير حيث كانت الأسعار ما تتفوت

فترة السفر من 1 إلى 17 مايو، وكما تعلمون فإن الإنتخابات النيابية ستجرى بتاريخ 16 مايو، فماذا أفعل؟؟ وانا إشدراني يوم اشتريتها انهم بيحلون المجلس وبيسوون انتخابات؟؟؟

كما ذكرت أعلاه فالمبلغ الذي دفعته غير قابل للاسترجاع.. يعني بيروح علي اذا ما سافرت

ومعنى هذا أن تصويتي لأربعة مرشحين في دائرتي سيكلفني أنا مبلغاً وقدره

وبصراحة ماني مستعد أخسر فلوس عشان أنتخب

لذلك... سأطرح صوتي في مزاد علني، ومستعد أن أقبل مبالغ نقدية من أي مرشح يريدني أن أبقى في الكويت لأنتخبه

ونعم لشراء الأصوات

;-)

48 comments:

  1. 20 دينار زين ؟

    ReplyDelete
  2. يعني جم؟

    خو أنت حدد..المرشح عندك بجم..عشان الواحد يعرف

    خوفي أنك تقبل بأقل من سعر السوق

    ReplyDelete
  3. "وبصراحة ماني مستعد أخسر فلوس عشان أنتخب"

    أفا

    غيرك يجدول شغله وسفراته حول الانتخابات

    وغيري قصدي غيره موجود بالديره ومو مهتم

    ReplyDelete
  4. engq8

    عشرين دينار ما توديني الدمام

    ReplyDelete
  5. حل مشكلتك عند محمد الجويهل
    انظر جريدة الراي، عدد اليوم، صفحة 2

    ومنها نكسبك كمرشح في دائرتنا

    ReplyDelete
  6. nano

    يبدأ المزاد من ستمية دينار

    ReplyDelete
  7. أشتري تذكرتك بس تقطها بيضاء
    ;)

    ReplyDelete
  8. أخ.. بعد إعادة قراءة الإعلان اكتشفت أن شروط الجويهل لا تنطبق عليك للأسف

    الله يعوضك

    ReplyDelete
  9. ولادة.. عن الشطانة

    ReplyDelete
  10. 1200أعرض

    من يزيد؟

    ReplyDelete
  11. كويتي لايعة كبده

    طول عمري أغير جدولي عشان التخاباتنا اللي عمرها ما صارت بموعدها الأصلي لأننا ما نعرف نخلي المجلس يكمل دورته أربع سنين

    بس هالمرة فيها فلوس بتروح علي.. منو بيرجعها لي؟؟

    ReplyDelete
  12. شروق

    طولي بالك ما بلّشت الشطانة أنطر فتح باب الترشيح

    ReplyDelete
  13. شروق

    جويهل عاد؟؟

    ReplyDelete
  14. ولادة

    لا يوقف

    ReplyDelete
  15. تونى بلير ما زال متواجد بالديرة

    دق عليه و شوف إذا يقدر يستخدم واسطته مع البريتش إيرويز لتعويضك عن قيمة التيكت..أو حتى مبادلة تذكرتك بكرتون من (العصائر) الإسكتلندية الفاخرة

    و على الطريج سئله إشرايه بالورقة البيضاء....و إذا كان هو ناخب بالدائرة الثانية دائرة (التوريز) راح يعطى صوته حق منو غير دميثير (و هو من الليبور)...و أعانك الله إنت و المستشار تونى

    ReplyDelete
  16. خل عنك هالماديات زيدون
    ترى الدنيا فانية


    وترى ولادة ماراح تنفعك
    :P

    ReplyDelete
  17. لك مني ألف وميتين وثلاثة دنانير بس تصوت

    ولادة لا تزيدين ترى هذا حدي

    ReplyDelete
  18. شروق

    اعلان جويهل ما ينطبق علي لأني مسجل في الدائرة الثالثة

    بس ما فهمت سالفة السحب على سيارات وشقق في بيروت

    ReplyDelete
  19. علوية

    لا والله أنفع..جربيني


    زيدون

    !!!1500
    واستشارات عاطفية مجانية لمدة سنة بشرط ما تكون الحبيبة تحت الخمسة وعشرين لأن الأصغر من هالعمر ما أعرف لهم

    ReplyDelete
  20. الاستشارات تقدر تهديها للي تبي
    يعني شغل كوبونات

    ReplyDelete
  21. أبوجيج

    دقيت على توني بلير وقال لي هذاك أول لما كان عندي نفوذ وأحل وأربط، الحين حدي رئيس وزراء سابق.. وحسبالك البريتيش ايرويز مثل الكويتية ماشية على الواسطات والبركة؟؟

    وبعدين قمت أبكي على التلفون وكسرت خاطره، وعزمني أطير معاه بالطيارة الخاصة

    ReplyDelete
  22. ولادة

    مابي استشارات عاطفية... ابي نقدي

    ReplyDelete
  23. ولادة

    بعد زيديهم شوي... يساوون أربع تذاكر مقابل أربع أصوات

    ReplyDelete
  24. تعليق بسيط على المزاد الجارى حاليا



    مع كل المعطيات الرائعة و المؤشرات الإيجابية و العلامات المبشرة بموسم إنتخابى بديع و نتائج أروع

    تبقى سفرة زيدون (أكثر واقعية ومنطقية) من كل ما يتعلق بالإنتخابات

    يعنى الأخوات قاعدين يصادرون الواقع من أجل سراب

    و تذكرة زيدون بنظرى تسوى ملايين...كافى إنها هدية ربانية و إشارة من السماء لمقاطعة الإنتخابات و عدم المشاركة بالجريمة المرتقبة

    هكذا أراها..

    ReplyDelete
  25. 1560

    راح تضطروني أبيع قطوتي وولد أخوي

    ReplyDelete
  26. خلك من هالمهاترات

    لك مني 2000 دينار + اقامة في فندق ثيستل اكسفورد + عشاء يومي - حلال - من مطعم رنوش + ^&*^% يوميا + مرسيدس مع سائق باكستاني طول فترة اقامتك في لندن

    بس تكفه طنش الانتخابات و سافر

    ReplyDelete
  27. بو جيج

    مو هاين علينا يسافر واحنا بالمعمعة

    والمثل يقول: لما الشر يعم يهون



    زيدون

    1650
    :)
    حلوين ..خلاص
    سمعنا: ألا أونا ألا دويي

    ReplyDelete
  28. مطقوق

    كلامك معناه المبطن إنك مع البيضاء

    ReplyDelete
  29. ولادة

    مطقوق رفع السقف

    ReplyDelete
  30. انا ضد البيضة و أعتقد انها انهزامية و وصمة عار على جبهة اللي يأيدها

    لكن بو الزيد حاجز , و صوته ما راح يفرق كثير , خل يتوكل على الله و يسافر

    هم محتاج بعض المواد التجميلية من سلفردج و ودي اوصيه عليهم


    :)

    ReplyDelete
  31. ma6goog

    انا مو من ربع سلفرج

    ReplyDelete
  32. سافر يا معود، شتبي بانتخابات و خرابيط

    ReplyDelete
  33. Laish matsafer youm 1/5 o terja3 youm 15/5? Chena meshkila sahal 7alha

    ReplyDelete
  34. على راي الاخ سفيد

    نيتشة بيقول: تذكرتين باليد ولا عشرة على الشجرة

    ههههه

    بايخة مش كده؟

    أوكي, نتكلم جد شوي

    إنت ضامن إن إلّي ح تديه صوتك ممكن ينجح؟

    ده بفرضية إنه شخص كويّس ومش ألعوبان وبتاع كلام, إن كان الجواب نعم, يبقى لازم تقعد لأن الوطـــن طن طن طن محتاج لصوتك

    غير كده, أنا برايي المتواضع إنك تديني أنا التذكرة ببلاش, و ح ابقى أدعيلك دعوتين إن ربنا يوفقك ويرزقك ببنت الحلال إلّي تسعدك وتهدّي سرّك

    فير إناف يا باشا؟

    :)

    ReplyDelete
  35. زيدون سافر يمكن اول ماترد ينحل المجلس ماتدري

    لاتسوي اللي سويته انا مسافر عندي امتحاناااات رديت يومين غصب طييييييب عشان بس اصوت على ابو ان صوتي امانـــــــــــــــه
    والمشاركه الانتخابيه



    طلع اللي صوت لهم ماعندهم امانه

    والمشاركه كل سنه متوفره مثل انتخابات الجمعيه

    بس مطقوق يقدم اوفر حق سفرتك!؟


    يبا لك 2100 باوند + اقامة بسلفرج مع الريوق + شاورما يوميا من تازه


    وقاري حق الهايد بارك

    بس سافر

    ReplyDelete
  36. Hasan B

    التذكرة لا يمكن تغيير تاريخ عودتها إلا بدفع غرامة تغيير عالية جداً

    ReplyDelete
  37. اللي تكسب بوو ... العب بووو..

    وماعتقد الانتخابات فيها اي مكسب :)

    والسالفه فيها فلوس بتروح وسفره لندنيه

    وعروض مطقوقيه عيل توكل على الله وسافر :)

    ReplyDelete
  38. Great excuse to have fun ! :p

    ReplyDelete
  39. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  40. خبري سعر تغيير تاريخ التذكرة بالبريتيش خمسين دينار
    سويتها مرتين من قبل... بس يمكن تغير النظام

    إنزين ليش ما تبيع التذكرة؟
    ما يصير تحولها بإسم واحد ثاني؟

    عاد لو تاريخها اسبوع واحد جدام (حول الإسبوع الثالث من شهر مايو) جان شريتها منك :-P

    ReplyDelete
  41. ساعات أقول جانزين أسافر يوم الإنتخابات ولا أعور راسي !

    تقدر تسافر وترجع قبل الإنتخابات بيوم أو نفس اليوم يعني مو إلا تقعد لي تاريخ 17/5

    بس والله عروض الجويهل عجيبه يعني شراء أصوات أشكره لكن بشكل قانوني !

    لكن للأسف أنا من الدائرة الثالثة :)

    ReplyDelete
  42. يا حماعة... البريتيش ايرويز قالوا لي ما يصير تغير التواريخ الا بغرامة نقدية عالية تعادل قيمة تذكرة جديدة، لأن العرض هذا كان خاص جداً غير المعتاد

    لو بيدي أغير التاريخ وارجع الصبح يوم الانتخاب واروح انتخب على طول

    ReplyDelete
  43. عطني تذكرتك و انتخبك

    ReplyDelete
  44. صوتي ليس للبيع ولكن...

    انا حاليا ادرس في بريطانيا ومبدأيا انوي التصويت للملا، رولا دشتي، واسيل العوضي اذا نزلو بالدائره الثالثه.

    اذا احد منهم مستعد يشتريلي تذكره عشان ايي انتخب اكون شاكر وممنون.

    ReplyDelete

Keep it clean, people!