Saturday, December 25, 2004

This Year's Christmas Single

This year's best Christmas single is.. (drumroll)


Jimmy Eat World's new cover version of Last Christmas, the 80's classic by Wham! I downloaded it last night and gave it a spin in the car just now. It is perfect and destined to be another classic.

4 comments:

  1. سيد زيدون هذا الخبر تم نشره في الصفحة الأولى في جريدة السياسة و هي حدثت في مسقط رأس خوالي


    كتب ? إبراهيم الخالدي:
    اجبر اسلاميون ينتمون الى التيار السلفي احد الاسواق المركزية الشهيرة في مدينة الجهراء على سحب جميع المعروضات الخاصة بمناسبة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة من بطاقات تهنئة وهدايا وأشجار الكريسماس وغيرها, بدعوى مخالفتها لتعاليم الدين الاسلامي.
    وقال احد مسؤولي السوق ل? ?السياسة?: قبل ثلاثة ايام فوجئنا بمجموعة من الاسلاميين يدخلون على مدير السوق ويطلبون منه رفع السلع التي تباع في مناسبة عيد الميلاد فرددنا عليهم بأنكم لستم اغلبية, لكنهم اكدوا ان بامكانهم احضار مئات التواقيع التي لها المطلب نفسه, وبالفعل جاؤوا الينا يوم الاربعاء الماضي ومعهم عريضة وقع عليها 350 مواطنا تدعو لازالة معروضات ?الكريسماس? ورأس السنة الميلادية, وقدموها لنا, كما افهمونا بأن تلك المعروضات حرام وانه لا يجوز مشاركة النصارى في احتفالاتهم او حتى تهنئتهم بأعيادهم?.
    واضاف: ?استجبنا لمطلبهم باعتباره رغبة جماهيرية معززة برؤية شرعية للمسألة وقمنا بسحب جميع بطاقات التهنئة واشجار الكريسماس اول من امس الخميس?.

    ReplyDelete
  2. سيدابو حفص... تبي الصراحة ولا بنت عمها؟؟ هل يوجد أصلاً عدد كافي من النصار ى في الجهراء لكي يقوم هؤلاء التجار بعرض منتجات الكريسماس، ويعرضوا نفسهم للإهانة من قوى التزمت والجهل حتى تزحف هذه المطالبات البائسة في غضون سنة إلى مجمعات السالمية والديرة؟

    خربوا على نفسهم وعلى غيرهم

    ReplyDelete
  3. بين زوار بلوغك و زوار بلوغي 10000 مسلم و مسلمة



    الشق عود

    ReplyDelete
  4. قلتلك خفف من الروث والمراحيض وتشوف الزوار يهلّون.. بس انت الله يهداك ما تسمع الكلام

    :-P

    ReplyDelete

Keep it clean, people!