Sunday, April 22, 2007

إصلاح State

وتلوموني لما أتحلطم عليهم وأنغث كل ما طفت جدامهم؟

34 comments:

  1. لا عجب اذا لقينا خبر عن طلبهم الحكم الذاتي يوما،،

    يقولون ان هالامبراطورية من الـ 18 الف دينار سنوي دعم وزارة الشئون،، صحيح؟

    ReplyDelete
  2. ناس تشتغل صح

    احد ينكر هالشي؟؟

    ReplyDelete
  3. krakatoa

    وايد ناس تشتغل صح، بس ما حاشهم الدلال اللي حاش هذول... اللهم لا حسد

    ReplyDelete
  4. zaydoun:

    أتفق معاك أن ناس وايد تشتغل صح.. وجماعة الإصلاح حاشهم دلال وايد.. لكن السؤال هو هل الدلال لعيونهم و إلا لما يمكن أن يقدموه لمن دللهم؟ الجماعة بأيدهم جيوش و ماكينة إعلامية جبارة، يكفي حملة إعادة تأهيل أحمد الفهد اللي صايرة الحين

    They have a Base.. unfortunately, the others don't have a solid base, so they can't offer anything, I know it's not nice or ideal but pal.. this is politics and you should never ask for more than you give

    ReplyDelete
  5. Zaydoun
    يقولون عندهم مطار خاص فيهم داخل القلعة .. ويقولون عندهم مهبط يوفو بعد

    ويقولون ان في اميره عذراء منقبة داخل احد ابراج القلعه يـحرس بوابتها تنين ضخم ملتحي ويستخدم السواك

    والله اعلم .. كله على ذمة الراوي

    ReplyDelete
  6. زيدون .. الموضوع مو موضوع دلال

    الناس تشتغل و تلعب سياسية صح و تستغل عواطف الناس .. و يستغلون الدين لأهداف سياسية رخيصة

    هناك العديد من رموزهم من لا يملكون شيْ الآن أصبح لديهم أرصيدة .. بالملايين

    لا اود ذكر أسمائهم

    لنكون قوة علينا أن نتحد

    ReplyDelete
  7. اقول، اتبي تتحلطم؟ ماعليك امرح تحلطم على هالغنية اللي حاطينها لنا الحين بتلفزيون الكويت. شنو اللي ياعطي تلفزيون الكويت الحق في بث غنية دعائية عن الحجاب تحط من قدر الغير محجبات؟

    تلفزيون بطيييخ والله العظيم

    ReplyDelete
  8. aziz

    توك تدري انه بطيخ؟؟ يحطون هالأغنية وبعدين يطلعون المذيعات تقول مكياجهم من أصباغ همبل

    ReplyDelete
  9. عندهم معرض كتاب بعد بس بدون رقابة مايحتاج

    ReplyDelete
  10. خالو زيدون

    انك تؤذن في مالطا

    ReplyDelete
  11. اسمحلي انت و بنت فريجكم

    مطعم شهريار ير قابل للنقد

    صحن كباب و خبز ايراني أبيض و كوكتيل و صمونة فلافل بسبعمية و خمسين فلس

    ReplyDelete
  12. مطقوق ... بس يهمك بطنك ؟

    ReplyDelete
  13. أتمنى أن تزورون موقعنا , و نشهد تفاعلكم

    whistleblower-kuwait.blogspot.com

    ReplyDelete
  14. عندنا وعندكم خير
    تشهد قلاعنا عمليات توسع مماثلة
    ويمنحون أراضي ليقيموا عليها صروحهم "الثقافية"
    وإذا كانوا جماعتكم قد يطالبون بحكم ذاتي
    جماعتنا يطمحون ليوم يصلون فيه لسده الحكم
    أم أنهم وصلوا؟؟؟
    العلامات الصغرى لحكمهم بدأت تتضح للعيان
    باقي الكبرى
    مقال مبدع
    شكرا للمشاركة
    دمت بحب
    تحياتي

    ReplyDelete
  15. سؤال..للمفترض انهم لبرالين هنا..

    شنو قدمتوا للمجتمع..وما اقدرت جمعية الاصلاح او الاخوان تقديمه..بطلو نظرة التكبر

    ==
    على الهامش..عندكم ناس تاهل كوادر وطنية من الصغر؟؟

    عندكم ناس تشيل هاليهال من الشوارع بدال الفراره الفاضية وتخليهم ناس مثقفين وذوي حجه؟؟

    ماغير ندوات وطاخ وطيخ وبدنا نحرر فلسطين..

    مع الاعتذار لبوسلمى

    هذا الصج..ودي مره اشوف تيار وطني/لبرالي مسوي خدمة حق هالمجتمع

    ReplyDelete
  16. krakatoa

    سؤالك في محله وهنا تكمن المشكلة في قلة أو ندرة العمل الاجتماعي لدى ربعنا الليبراليين... لا أحد ينكر هذا الشيء أبداً وأتمنى أن نرى تحركاً إيجابياً عن قريب

    ReplyDelete
  17. Whats hidden under that fortress ?

    ReplyDelete
  18. طاخ طيخ ماله شغل بالسالفة و اهتماماته تنحصر في حفظ تراث مطعم الشهريار و اصلاح فرع الجمعية اللي فيه مطعم فطاير في قطعة ثلاثة

    لذلك يرجى عدم الزج بي في نقاشكم

    ReplyDelete
  19. انا اقولك

    كل ما تمر جدامهم اوقف ونقف عدل لحد مايوصل صبعك لمخك

    بعدها راح ترتاح

    واذى ما ارتحت قولي اشوف لك شغله ثانيه

    ReplyDelete
  20. زيدون

    ليش متعجب هيمنة الكنائس في القصور الوسطى في اوروبا بقوة الدين وتفشي الجهل....تعود بمنظور جديد ولكن هالمره اسلامي خووو الجهل بالدين متفشي يادافع البلى والله المستعان

    ReplyDelete
  21. Krakatoa

    و تيار جمعية الاصلاح قاعد يقدم خدمات للمجتمع ؟

    قاعد يقدم أكبر صور الارهاب الفكري و الانحطاط بالعمل السياسي

    تسار ما همه الا اجندته الخاصة

    ولد عمره 15 سنه شلون يعرف ان الأب اذا شفته يشرب ولا يدخن لا تكلمه حاربه عشان يتأدب

    الولد يحارب الأب


    انا عندي و لدي اطيح عليه يدخن و عمره 10 سنين ولا يمشي مع هذول الخمة


    شوف حبيبي شوف


    http://om9edda.blogspot.com/2007/03/blog-post_10.html

    ReplyDelete
  22. الموضوع يحر وايد انا عن نفسي يحرني هالموضوع حييل الجرأة الي اهما فيها وراها سند قوي على ما اعتقد انتوا شتهقووون ؟؟

    ReplyDelete
  23. أشوى إنى طلعت من الروضه ، باجر يصير إنقلاب إلا أنا بعيده، هاهاها

    من الصعب الآن تفكيك هذه القلعة ، لكنه ليس بمستحيل عن طريق توحيد الجهود

    والله المستعان

    ReplyDelete
  24. With a ingenious recruiting plan like this one..

    ReplyDelete
  25. مرحبا زيدون

    اول شى يا بختك لان جارك عنده واسطة واتمنى بالمستقبل القريب يسون صندوق تخليص معاملات حق اللى بالفريج

    المهم
    اهم ناس منظمين جدا لابعد الحدود وهذا دليل قوتهم وعندهم تدرج واضح وحتى نوابهم ما يعتبرون هم اعلى الهرم فى ناس فوق النواب تعرف شلون تدير وتحط الاوامر
    القوى السياسية الاخرى بالكويت متخبطة ولا لها راس من ريل وهالشى واضح
    علشان جذى الحكومة ما تعطيهم ويه ومخليتهم يتضاربون فى بعض

    الحين فى بوادر تحسن ولكن شغل الهيلق اللى كل واحد فيهم يبى يصير راس ومتخبطين هذا اللى راح يعطل اى دور بارز لهم

    ReplyDelete
  26. نيو انا افهم اللي انت تقول عنه وعارفه انا سؤال اللبرالين / وطنين شنو دورهم اللي ممكن يعادل مثل هالدور اللي يقومون فيه الاخوان من ناحية تأهيل كوادر..

    يمكن اللي يخطر ببالي الحين بالنسبة لعمل اللبراليين هو بيت لوذان لتأهيل الكوادر الشبابية لكن وبنفس الوقت ماتلقى صبي دين داش مع بيت لوذان بينما العكس تلقاه مع جمعية الاصلاح..انت فاهم اللي ابي اوصله

    ReplyDelete
  27. الآن أستطيع أن أقر وأنا مرتاحة ومتيقنة أن سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد إصلاحي

    كنت فاهمة الناس غلط
    كل ما أحد قال عنه إصلاحي تخانقت معاه وعطيته كل الدلائل والبراهين التي تثبت أنه لا يمت للإصلاح بصلة

    الأن فهمت أنهم يقصدون إصلاحي يعني مع الإخوان

    الله ينور عليك زيدون وينور على البنوان بنت فريجكم وأغلب سكان الروضة

    ReplyDelete
  28. الفيل كبر يا ناس.. قام يكسر فبيتي

    إذا بننطر نوابنا اللي محسوبين علينا أو اللي يسمونهم رموز الليبرالية ترى الفيل بدوس ببطونا و إحنا ليلحين إنتطمش

    خلاص الدور ألحين علينا يا جيل الشباب إحنا إلي نقرر شلون نتحرك و شنو إهيا أولوياتنا

    لذلك أضم صوتي لصوت بوصالح
    "لنكون قوه علينا أن نتحد"

    ReplyDelete
  29. فلووووس
    طبعاً يصير عندهم قلعة
    وعلى قولة ضحوك، تعال شوف مبنى حقوق الانسان، يبيله أحد ياخذ حقه
    :)

    ReplyDelete
  30. من كبره مو ناقصه الا منجنيق عند البوابه

    ReplyDelete
  31. العصفورة قالتلي انك قاعد تكتب بوست على نار هادئة ... متى بنقراه؟؟؟

    Hint: زنوبيا

    ReplyDelete
  32. النادي الصحي اللي بجمعية الاصلاح تم بناؤه بعد التحرير بتبرع سخي على نفقة الشيخ علي الخليفة وبمباركه من العم بو بدر رئيس جمعية الاصلاح . وهذا يوضح موقف الأخونجيه تجاه دعم نوابهم لبوخليفة . وعلى رأي المثل أطعم الفم تستحي العين وما خفي كان أعظم

    ReplyDelete
  33. فضيحة مستشفى الميدان الجديد

    whistleblower-kuwait.blogspot.com

    ReplyDelete

Keep it clean, people!