Wednesday, May 24, 2006

روح شــوف شــغــلــك

كتب العم بوطلال يوم أمس عن معاناة مرضى الكويت من قلة الغرف والأسرة في مستشفيات الدولة التابعة لوزارة الصحة، فقال

الدولة ليست عاجزة عن بناء المستشفيات، إذ الملاحظ انها منذ عشرين عاما لم تبن مستشفى جديداً، كما ان بعض المستشفيات التي تبرع بها اهل الخير من المتبرعين الكويتيين مخصصة لامراض لا يحتاج المريض الى ان ينام فيها بل يتم علاجه بالمراجعة ومن الممكن الاستفادة من هذه الغرف.. فلتكن إذن خدمة الكويت بتوفير الخدمات الصحية إذ لا يعقل الا يجد المواطن غرفة خاصة في المستشفى


ومنا إلى صندوق الدولة المخصص لتمويل نواب الخدمات وشراء الأصوات، وثلاثي الفساد الذي يشرف عليه بتعاون من يفترض أنه يمثل الأمة... صرفوا الفلوس على تحسين الخدمات الصحية وخلوا الكويت تذكركم بالخير

وبما أن الشيء بالشيء يذكر، يا ريت وزير الطاقة يشوف شغله ويجابل وزارته ويحل أزمة انقطاع الماي بدال ما يلعوز البلد بسوالفه


بالمناسبة... ما صحة الخبر الذي نقل بواسطة الرسائل القصيرة اليوم عن رفض بعض الأقطاب وجود وزير الطاقة في أي حكومة قادمة؟؟

10 comments:

  1. عن صحة الخبر أقول للسادة الشيوخ الذين وردت أسماهم
    صح النــوم
    ولمعلوماتكم لن ترد أسماءكم في القائمة البطولية فللبطولات توقيت

    إش عقبه...عقب خراب البصرة؟!!

    ما نبي ولا واحد فيكم ولا زملاؤكم الشياطين الخرس
    نبي وزارة جديدة

    وإلا إشرايك زيدون؟

    عن نفسي أبي وزارة التربية

    ReplyDelete
  2. ولادة... المثل يقول

    يوم خلص الملعب، طبت أم دعانوه تلعب

    شكراً عزيزتي ما أبي وزارة لكن وزارة التربية بأمان تحت إدارتك، على الأقل تطلعين لنا جيل مثقف ومؤدب وأهم مادة تكون الدستور الكويتي والتاريخ الكويتي الحقيقي مو اللي علمونا اياه.. بس الله يعينك على اللي بالي بالك

    ReplyDelete
  3. Speaking of the lack of hospital rooms, there are always those ridiculous suites for women who just gave birth..a room, a living room and kitchen all for recieving guests like the hospital is some private function party central..for each suite there could be en extra three or four rooms..and let people receive guests in their own houses.
    That's not to say that we don't need more hospitals, updated hospitals, better schools, better infrastructure, services everything that a rich country of this small size should have.

    ReplyDelete
  4. kwtia

    Ridiculous and over the top, but they're private hospitals so we can't deny people their shallow pleasures and the chance to show off if they want to pay for them.

    ReplyDelete
  5. rats! I guess you have a point there..too bad.

    ReplyDelete
  6. 7atta law ba3th afraad el osra mayaboona, tara oho em3ach3ich o lo shino esheelooona, ella chan yashfi6oonlah kil naf6na o ghaazna? mumkin

    ReplyDelete
  7. allah yesma3 mennek

    khal ya36oona ete7ad el etyal yetsalla feeh

    6annab

    ReplyDelete
  8. allah yesma3 mennek

    khal ya36oona ete7ad el etyal yetsalla feeh

    6annab

    ReplyDelete
  9. والتاريخ الكويتي الحقيقي مو اللي علمونا اياه..

    زيدون

    سؤال بريء ........ اشتقصد ؟

    ReplyDelete
  10. oracle

    أقصد تاريخ الكويت بجميع شخصياتها، بحلوها ومرها، مو بس أمجاد الشيوخ

    خل يعلمون الطلبة عن سنة المجلس، سنة تزوير الانتخابات وغيرها من نقاط مضيئة في تاريخ الكويت

    ReplyDelete

Keep it clean, people!